الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي سابقا ضيف بالمعهد العالي للصحافة و الإعلام

aljamaaouia
أعلن المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء، عن إستضافة كل من الدكتور حسن أوريد الناطق الرسمي بإسم القصر الملكي سابقا و الاستاذ عبد المجيد سباطة كاتب ومدون مغربي، مهتم بالشأن الأدبي والثقافي العربي والعالمي، وذلك يوم الأربعاء 27 فبراير، على الساعة الثالثة بعد الزوال.
ويحضرا الضيفان، للمشاركة في برنامج “ضيف وقضايا”، الذي يعده طلبة المعهد تحت إشراف الزميلة الأستاذة فاطمة الإفريقي، و سيقوم كل من الطالبتان أحلام عطبي و عائشة أشمرار رفقة زميلهم أيوب أديب من تقديم وتنشيط البرنامج.
وجدير بالذكر، أن المعهد دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات الحوارية، في إطار التكوين المباشر و المستمر  لطلبة المعهد، تحت إشراف أساتذة ذوي كفاءات وخبرات إعلامية عالية، وذلك من خلال إحتكاكهم بشخصيات وازنة، من أجل خلق صحفيين و تقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه، وفق برامج دراسية دقيقة ومحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المعهد العالي للصحافة و الإعلام يقدم أول دورة تكوينية في مجال صحافة البيانات بالمغرب

وقع المعهد العالي للصحافة و الإعلام و الجامعة الدولية مونديابوليس، أمس الأربعاء، على إتفاقية شراكة بين المؤسستين، هي الأولى من نوعها بالمغرب، وتهدف الشراكة إلى تكوين طلبة المعهد، في صحافة البيانات “data journalism”. وحضر توقيع هذه الإتفاقية، أساتذة المعهد محمد خالي و حسن اليوسفي و عبد العالي مستور وعبد الله […]