مسؤول جماعي يوضح سبب وجود رائحة و تغير الماء الصلح للشرب بخريبكة

adil
قامت السلطات المختصة بمدينة خريبكة بإجراء تحاليل مخبرية على مياه الشرب بالمدينة، وذلك بعدما إشتكى سكانها من وجود رائحة وتغير في المياه الصالحة للشرب.
وحسب السيد محمد عفيف نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، أنه تم إشعار السيد وكيل الملك و السيد عامل صاحب الجلالة بالمدينة بالموضوع، وبناءا عليه قامت المصالح المختصة بالماء الصالح للشرب و الدرك الملكي بإجراء تحاليل مخبرية للماء المذكور، التي جاءت نتائجها كالتالي” الماء صالح للشرب ولا يأثر على صحة المواطنين بالمدينة”.
وبعد إستفساره عن سبب وجود رائحة وتغير في طعم الماء، أجاب بأن السبب راجع لتغيير مصدر المياه، فبعدما كان مصدر الماء بالمدينة هو أبار ولاد عبدالله و الفقيه بنصالح، أصبح سد ايت مسعود هو الأخر يزود المدينة، الشيء الذي غير في طعم المياه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الأسود في مواجهة راقصي التانغو

سيواجه المنتخب الوطني الأول نظيره الارجنتيني في مباراة ودية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019. و سيخوض الأسود هذه المباراة على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط على الساعة الثامنة مساء، وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بمصر.