المدافع المغربي بنعطية حديث صحف فرنسية و ايطالية

adil

ذكرت عدة صحف فرنسية و ايطالية عن رغبة النجم المغربي المهدي بنعطية بالرحيل عن السيدة العجوز خلال الانتقالات الشتوية الحالية بعد رفضه تجديد عقده مع النادي الإيطالي يوفنتس.

بن عطية تم ظلمه كثيراً من جانب أليغري ، فالموسم الماضي قدم مستوى رائع بعد ان حصل على مقعد اساسي بالفريق عقب انتقال بونوتشي إلى الميلان ، و صنفه الكثيرون كافضل مدافع في ايطاليا و واحد من ابرز مدافعي العالم ، كان صخرة دفاعية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، لكن بعد عودة بونوتشي عاد بن عطية لما كان عليه كلاعب دكة ، و طبعاً هذا يعتبر ظلم كبير له.

هنالك عدة عروض مغرية مقدمة للاعب من دورتموند ، ارسنال ، شالكه ، فولهام و عروض أُخرى فرنسية و قطرية ، لكن يوجد مصادر تحدثت عن رغبته بالرحيل إلى قطر.

يوفنتوس وضع عدة خيارات لتعويض بن عطية منها كريستنسن من تشيلسي ، كاسيريس من لاتسيو ، برونو ألفيس من بارما ، كريستيان روميرو من جنوى ، و بالنهاية الاسم الابرز في القائمة هو ماتياس دي ليخت نجم و موهبة اياكس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مسؤول جماعي يوضح سبب وجود رائحة و تغير الماء الصلح للشرب بخريبكة

قامت السلطات المختصة بمدينة خريبكة بإجراء تحاليل مخبرية على مياه الشرب بالمدينة، وذلك بعدما إشتكى سكانها من وجود رائحة وتغير في المياه الصالحة للشرب. وحسب السيد محمد عفيف نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، أنه تم إشعار السيد وكيل الملك و السيد عامل صاحب الجلالة بالمدينة بالموضوع، وبناءا عليه قامت […]