الكلاسيكو المغربي

adil

أيمن بلخاوة

يلتقي فريق الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة من بطولة اتصالات المغرب لا تقبل القسمة على إثنين، و سيجرى لقاء الكلاسيكو على أرضية ملعب مراكش الكبير ابتداء من الساعة 3 بعد الزوال.

و سيخوض الفريق البيضاوي اللقاء منقوصا من خدمات مجموعة من لاعبيه الأساسيين لعدة أسباب، فكل من عميد الفريق بدر بنون، زكرياء حدراف، و آنس الزنيتي سيغيبون للإيقاف، و ثنائي الدفاع عبد الجليل جبيرة و سند الورفلي للإصابة، بينما سيغيب نجم الفريق عبد الإلاه الحافظي و المهاجم محمود بنحليب لإختيارات تقنية.

و تعتبر هاته المباراة هي الأولى للمدرب الجديد للجيش الملكي كارلوس ألوس فيرير، الذي خلف الجنرال محمد فاخر الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، و يعول الفريق العسكري كثيرا على المدرب الإسباني لإخراجه من كوكبة النتائج السلبية، و إرجاعه لسكة الإنتصارات و لمكانته الأصلية بالبطولة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الرجاء يعود لسكة الانتصارات من بوابة "الكلاسيكو"

أيمن بلخاوة تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز أمام ضيفه الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة مؤجلة عن الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية، و التي أجريت على أرضية ملعب مراكش الكبير. و عرفت مباراة الكلاسيكو حضورا جماهيريا قويا من كلا الفريقين، كما عرفت ندية و قتالية […]