الرجاء و الماط بلا غالب ولا مغلوب

aljamaaouia

أيمن بلخاوة

انتهت مباراة الجولة 14 من الدوري المغربي للمحترفين التي جمعت بين الرجاء الرياضي و ضيفه المغرب التطواني بنتيجة التعادل بهدف لمثله، المباراة التي أجريت على ملعب الأب جيغو بالبيضاء عرفت حضورا جماهيريا في المستوى رغم ان الفريق الأخضر لم يخصص تذاكر للمباراة و اقتصر فقط على أصحاب بطائق الإشتراك.
عرفت الجولة الأولى من المباراة العديد من المحاوالات السانحة للتهديف لكن دون هز الشباك، فتارة تنقص المهاجمين اللمسة الأخيرة و تارة تصديات الحارسين، الشوط التاني من المباراة كان مماثلا لأوله إلا ان هاته المرة تمت هز الشباك في مناسبتين بدء بهدف المغرب التطواني في الدقيقة 63 من توقيع المهدي بلعروصي ليرد عليه بعد 4 دقائق فقط نجم الفريق البيضاوي عبد الإلاه الحافيظي.
بالرغم من أن المغرب التطواني أحرج الرجاء في عقر داره و أجبره على التعادل و تمكن من حصد نقطة ثمينة أمام فريق متعطش للفوز إلا أنه عجز عن تحقيق الفوز أمام النسور الخضر للمباراة 6 على التوالي و كانت الفرصة مواتية أمام الفريق الضيف لحصد 3 نقاط، خاصة و أن فريق الرجاء كما قال أحد لاعبيه ان الفريق عاد من رحلة شاقة دامت 20 ساعة من قلب ناميبيا ولم يحظى الفريق بقسط راحة كافي.
إضافة إلى أن المدب خوان كارلوس غاريدو خاض المباراة محروما من خدمات مجموعة من لاعبيه، على رأسهم عميد الفريق بدر بنون، زكرياء حدراف و انس الزنيتي للإيقاف و المهاجم سفيان رحيمي لجمعه 4 بطاقات صفراء، فيما غاب كل من سند الورفلي و زميله في الدفاع عبد الجليل جبيرة و ليما مابيدي للإصابة.
بهذا التعادل يرتفع عدد نقاط الرجاء البيضاوي إلى 18 نقطة في المركز السابع مع مبارتين ناقصتين أمام كل من الجيش الملكي و أولمبيك آسفي بفارق نقطة واحدة عن ضيفه المغرب التطواني صاحب المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

"كولونيلات" و دركيون يمثلون أمام غرفة جرائم الأموال بالرباط

في الدفعة الثالثة من المتابعين في نازلة 6 أطنان من المخدرات: أفاد مصدر أن الدفعة الثالثة من نازلة حجز 6 أطنان و370 كلغ من الشيرا المتابع فيها دركيون أمام محكمة الاستئناف بالرباط ستعرض اليوم الاثنين أمام غرفة جرائم الأموال التي كانت قد أصدرت أحكامها في حق 46 متهما من بينهم […]