التفاصيل الكاملة حول قطع رأس رجل بالمحمدية من طرف شاب

aljamaaouia
إهتزت مدينة المحمدية على وقع جريمة قتل بشعة صباح اليوم الجمعة، بعدما قام شاب من ذوي السوابق العدلية بقطع رأس رجل في الخمسينيات من عمره أمس الخميس، حيث قام الجاني بفصل الرأس عن جسد بإستعمال سيف بغابة قريبة من الدوار الشريفة بالمحمدية.
وبحسب شهود عيان، فقد قام الجاني بحمل رأس الضحية بيده وبدأ يتجول به أمام أنظار سكان دوار، الشيء الذي دفع بهم إلى مطاردته وتوقيفه إلى حين حضور رجال الأمن، الذين قاموا بإلقاء القبض عليه بعد مقاومة عنيفة.
وأسفرت الخبرة الجينية، التي قامت بها الشرطة العلمية و التقنية، من التعرف على هوية الجثة، ويتعلق الأمر بجثة رجل يبلغ من العمر 53 سنة، كان يعيش حالة تشرد، حيث أشارت الخبرة أن الهالك كان يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل الضرب و الجرح العمدين من طرف مصالح الأمن بمدينة وجدة منذ سنة 2004.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات، التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أوضحت أن المشتبه فيه أقدم على إزهاق روح الهالك بواسطة سلاح أبيض في منطقة غابوية تابعة لجماعة بني يخلف في ضواحي المحمدية، قبل أن يقوم بالتمثيل بالجثة لأسباب لازالت الأبحاث متواصلة لتحديدها والكشف عن خلفياتها.
وأوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن الوطني، إذ تؤكد أنها تمكنت من توقيف المشتبه فيه فور إشعارها بالحادث من طرف مستعملي الطريق المدارية لمدينة المحمدية، فإنها تنفي في المقابل ما تم الترويج له من مزاعم تدعي أن الضحية يعمل أستاذا وأن سبب الجريمة يعود إلى خلافات مزعومة بين تلميذ وأستاذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سكان المكانسة بالبيضاء يستقبلون العام الجديد بالهدم من طرف السلطات

قامت السلطات المحلية بالمكانسة 5 نواحي الدار البيضاء اليوم 3 يناير 2019، بعملية هدم لمجموعة من البراريك و الإحاطات القصديرية، كانت منتشرة بطريقة عشوائية بالطريق الرئيسية ببلوك B. وجاءت هذه العملية، بناء على شكايات تقدم بها سكان المنطة، التي ضاقت ضرعا بإسغلال البعض للفراغ أمام منازلهم و القيام ببناء إحاطات […]