المجرد ممنوع من قضاء عيد الأضحى بالمغرب وهذا رده لمن إنتقد غنائه بالفرنسية

aljamaaouia
رفض القضاء الفرنسي السماح للفنان المغربي سعد المجرد قضاء عيد الأضحى بالمغرب رفقة عائلته.
وتفيد مصادر إخبارية، أن سعد المجرد لن يقضي عيد الأضحى بالمغرب عكس ما جرى في السابق، بعد أن حضي بتصريحين لزيارة المغرب، المرة الأولى كانت في 7 مارس الماضي بعد غياب دام سنة ونصف، واستغلها في طرح أغنية “غزالي”.
أما الزيارة الثانية، فكانت خلال شهر رمضان الذي قضاه وسط عائلته و أصدقائه، و زار خلاله عدة مدن مغربية.
ومازال المجرد يتابع قضائيا في فرنسا منذ سنتين في قضية لم يحسم فيها بعد، بعدما إتهمته الفرنسية من أصل جزائري “لورابريول” باغتصابها وتعنيفها داخل أحد الفنادق بباريس.
وخلافا لما روجت له منابر مغربية وعربية مؤخرا حول أغنيته الأخيرة “كازابلانكا”، قال المجرد أن وجوده بفرنسا على خلفية قضية الإغتصاب لم يكن سببا في غنائه باللغة الفرنسية.
وأكد أن أغنية “كزابلانكا” تم تحضيرها بالصدفة بعدما إستمع إليها في استديو “دي جي كور” و أعجب بإيقاعها و كلماتها وأصر على إطلاقها، أما بخصوص إتقانه اللغة الفرنسية، قال أنه كان يتقنها من قبل وأنه سيطرح في المستقبل العديد من الأغاني بلهجات و لغات آخرى.
وجدير بالذكر أنه بعد طرح لمجرد أغنيته الأخير “كازابلانكا”، وجهت له إنتقادات واسعة ركزت على عدم إتقانه اللغة الفرنسية، وإستطاعت الأغنية بلوغ 20 مليونا ونصف المليون مشاهدة خلال 7 أيام على إطلاقها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

هذا ما قاله رئيس الحكومة بخصوص دعم المحروقات عبر صندوق المقاصة

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه لن تتم العودة أبدا إلى سياسة دعم المحروقات عن طريق صندوق المقاصة، موضحا أن الإصلاح الذي تم في هذا القطاع بحاجة إلى إعادة صياغة وتطوير، بالاستفادة من التجارب والنماذج الناجحة على المستوى الدولي، مبرزا أن التحدي الكبير القائم الآن بخصوص موضوع البنزين بعد […]