فنان جزائري يقطر الشمع على المسؤولين بالجزائر بخصوص مقاطعة الحفل “ورقلة”

aljamaaouia
قاطع المواطنون الجزائريون حفلا فنيا بولاية ورقلة، إحتجاجا منهم على إنقطاع الماء و الكهرباء في فصل الصيف. 
وبهذا الخصوص أوضح “كاديرالجابوني” مغني الراي المشهور بالجزائر، في فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، بأن إلغاء حفله الذي كان مبرمجا ليوم الخميس الماضي في ولاية ورقلة و ما رافقه من احتجاجات للمواطنين، لم يكون له أي علاقة به شخصيا، وإنما كان محاولة من المواطنين لإسماع صوتهم للحكومة.
وأبدى كادير الجابوني، ارتياحه من تعامل سكان ورقلة معه، مؤكدا بأنه مساند لمطالب المواطنين الذين نقلوا له معاناتهم مع انقطاعات الكهرباء والماء في فصل الصيف، ومشاكلهم مع سوء الخدمة في المستشفيات والكثير من المشاكل الأخرى التي يؤكد ذات المتحدث بأنه وقف عليها شخصيا”.
وقال الجابوني في ذات السياق: “سعيد بأن تكون مقاطعة حفلي فرصة لإسماع صوت سكان ورقلة، فانا من الشعب وإبن الشعب”، موضحا بأن المواطنين لم يقاطعوه شخصيا ولا الفنانين الذين كانوا مبرمجين في الحفل، بل أرادوا استغلال فرصة الحفل لإسماع أصواتهم للحكومة.

https://www.facebook.com/KaderJaponaisOfficielle/videos/1729420027155389/?t=0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المحكمة التجارية بالدارالبيضاء تأمر بإزالة لاقط هوائي من فوق احدى البنايات

قضت محكمة الاستئناف التجارية بمدينة الدار البيضاء بإزالة لاقط هوائي فوق إحدى البنايات بالمسيرة 2 بحي مولاي رشيد، الشعبي ذي الكثافة السكانية العالية بالمدينة التي عاصمة المغرب الاقتصادية. وسجلت هيئة المحكمة “اقتناعها بالضرر النفسي والإحساس بالتهديد الأمني للساكنة”، وفرضت المحكمة غرامة مالية تقدر ب 2500 درهم عن كل يوم تأخير […]