لم يمضي الكثير على مغادرته النادي الملكي كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

aljamaaouia

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن محكمة محلية ستصدر حكماً بالسجن لمدة عامين على لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكالة الضرائب الإسبانية المعروفة بـ EFE، وافقت على العقوبة التي أوصت بها النيابة العامة؛ والتي تتضمن حبس اللاعب لسنتين وتغريمه 19 مليون يورو.

وحتى في حال تم الإعلان عن الحكم رسمياً، فإن لاعب ريال مدريد السابق لن يُودَع بالسجن بسبب اعترافه بالتورط بـ 4 جرائم تهرب من الضرائب خلال السنوات الـ 9 التي قضاها في إسبانيا.

وتم ارتكاب هذه الجرائم في الفترة بين 2011 و2014 تحديداً، حين أخفى رونالدو مبالغ يصل مجموعها إلى 14,75 مليون يورو.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فإن بإمكان رونالدو استبدال عقوبة السجن بغرامة مالية، على أن يتم إيداعه بالسجن حال اقترف جرائم مشابهة خلال فترة العقوبة.

وكان رونالدو (33 عاماً) انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس في يوليو 2018 مقابل أكثر من 100 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها في إسبانيا وحقق خلالها العديد من البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الكشف عن ما بداخل كرة القدم التي أهداها الرئيس الروسي لرئيس دونالد ترامب

يبدو أن كرة القدم التي منحها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وهي من صناعة شركة Adidas، إلى الرئيس دونالد ترامب، في أثناء المؤتمر الصحافي الذي انعقد بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، تحتوي على شريحةٍ من شأنها نقل المعلومات إلى الهواتف الخلوية القريبة. ولكن، لم يكن الروس هم المسؤولين عن وضع تلك الشريحة؛ بل […]