رئيس الفيفا حاضر بالمغرب نهاية الشهر رغم الجدل الذي أثاره مؤخرا

aljamaaouia

كشف “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن حضور “جياني إنفانتينو”رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم نهاية شهر يوليوز الجاري للمغرب، للمشاركة باحتفالات عيد العرش.

وأضاف لقجع، خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط، أنه”سيكون إنفانتينو حاضراً بالمغرب مجدداً، وستكون فرصة لنا لمناقشة مجموعة من الأمور تهم الكرة الوطنية بالأساس والتباحث حولها”.

وبخصوص تقديم المغرب لملف مشترك لترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، أوضح لقجع بأن اختيار ملف مشترك مغاربي أو رفقة بلدين أوروبيين سيتم أيضا مناقشته، نافيا أي أخبار تخض موافقة المغرب النهائية والرسمية على صيغة التنظيم.

وسبق لممثلين عن الإتحاد التونسي وأيضا الجزائري، قد تقدموا باقتراح مباشر إلى لقجع على هامش اجتماع “الفيفا” الأخير بروسيا، وهي الخطوة التي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الفعاليات الرياضية المغاربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

خمس شواهد جديدة تقدمها المديرية العامة للضرائب عبر موقعها الإلكتروني

تقدم المديرية العامة للضرائب خدمة جديدة عبر موقعها الإلكتروني، وهي عبارة عن خمس شهادات إلكترونية جديدة، وتهدف هذه الخطوة إلى تبسيط وتسهيل الإجراءات الضريبية من خلال رقمنتها.  وحسب بلاغ للمديرية المنشور على موقعها الرسمي، أن هذا العرض يهم كل من شهادة إعفاء العربات ذات محرك كهربائي والعربات ذات محرك مزدوج […]