رد المكلف بالبرمجة العربية في مهرجان “موازين” على تصريحات أصالة نصري

aljamaaouia

رد محمود لمسفر المستشار الفني المكلف بالبرمجة العربية في مهرجان “موازين”، على تصريحات المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة نصري، والتي إتهم فيها أحد مسؤولين المهرجان بطلب عمولة من تحت الطاولة، الشىء الذي رفضته أصالة و إدارة أعمالها.

وجاء رد المسفر حول هذه التصريحات كالتالي “لم تتم برمجة أصالة في المهرجان منذ سنة 2015 بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن هناك أي اتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة”.
وقال المتحدث، في بيان توضيحي له، إنه سبق للفنانة أصالة أن شاركت 3 مرات في المهرجان، “وقد تم التعاون بيننا بكل الاحترافية المعهودة”، مضيفا أن الواقعة التي أشارت إليها الفنانة “لا علم لي بها على الإطلاق إلا من خلال التدوينة التي نشرتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مناقشة حادة بين أحزاب الأغلبية داخل البرلمان بسبب تحرير قطاع المحروقات

شهد البرلمان مناقشة “ساخنة” اليوم الثلاثاء، بخصوص تقرير المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات، بمجلس النواب، حمّل فيها فريق حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيس الحكومة السابق عبدالإله بنكيران، مسؤولية تحرير قطاع المحروقات في البلاد، كما اتهم حزب العدالة والتنمية الحاكم بضرب مصداقية المؤسسات الدستورية في المملكة. وحاول فريق حزب التجمع الوطني للأحرار […]