شاب مغربي يزرع الرعب بإيطاليا بعدما زعم أنه يحمل قنبلة بحقيبة يحملها على ظهره

aljamaaouia

زعم مغربي يبلغ من العمر 43 سنة أنه سيقوم بتفجير قنبلة كان يحملها في حقيبة على ظهره بمبنى كنيسة “لازاريتو بيلينتاني” الشهيرة وسط مدينة ميلانو.

وحسب صحيفة  لاريبوليكا فان الحادث  وقع مساء أمس حوالي الساعة 6:40 حين دخل الشاب المغربي الى محل لبيع الخمور  ب “فيا تونيسي” وحاول السلام على صاحبه، وأخبره أنه سيقوم بتفجير الكنيسة الواقعة على بعد مئات الأمتار.

البائع، ورغم أنه شك في الأمر في البداية الا انه اتصل بشكل سريع برجال الدرك، خاصة بعد حديث الرجل بالعربية، مخبرا إياهم بما وقع، حيث لم يترددو في البحث عن الشاب، ومحاولة فهم مايجري.

وبمجرد أن لمحهم الشاب على بعد خطوات منه، قام بإلقاء الحقيبة التي كانت معه، قبل أن تلقي السلطات القبض عليه، لتكشف ان الأمر ربما يتعلق فقط بمخمور، وان الحقيبه لا يوجد بداخلها متفجرات، ولكن يحمل فيها كميات من المخدرات والكحول.

 وأثناء نقله عبر سيارة الدرك الى الثكنة لاستكمال التحقيق، حطم زجاج السيارة، رافضا اعتقاله، فيما توجه فريق آخر من الكربنييري الى منزله للتفتيش في محاولة لفهم كل ماحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مخلوقات غريبة تغزو الشواطئ المغربية وهي سامة

نشرت قناة BBC فيديو تتحدث فيه عن أنتشار كائنات غريبة يطلق عليها إسم “رجل الحرب البرتغالي” وهي عبارة عن قناديل سامة مهاجرة بالشواطئ المغربية. وجاء في الفيديو أن وزارة الفلاحة والصيد البحري، قد رصدت صنف من قناديل البحر يسمى “فيساليا فيساليس” ويعرف ب “رجل الحرب البرتغالي” على سواحل المغربية، في منطقة […]