لأول مرة بالمغرب الماء المعدني بارد بالشارع و الثمن 1 درهم لنصف لتر

aljamaaouia

تعرف مدينة مراكش إرتفاعا حادا في درجة الحرارة خلال فصل الصيف، ما يدفع الناس الى البحث عن الماء البارد في كل مكان لتخفيف من شدة الحر، وفي بادرة يمكن وصفها بالحسنة، قامت شركة إيطالية بوضع آلات كبير للماء المعدني البارد بشوارع مراكش، تعمل الآلة “أوتوماتيكيا” بمجرد وضع 1 درهم في حصالة النقود تحصل على نص ماء من الماء المعدني البارد، و 4،5 دراهم تحصل على خمس لترات، الشركة وزعت 12 آلة بشوارع مراكش، في إنتظار تعميم هذه البادرة على باقي مدن المغرب.

https://www.youtube.com/watch?v=MvZACN1ON8M

وتأتي هذه المبادرة بعد حملة المقاطعة التي شنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ثلاثة شركات من بينها شركة “سيدي علي” الموزع الرائد للماء المعدني بالمغرب، بدعوى إحتكار هذه المادة الحيوية وبيعها بثمن غالي ليس في متناول العموم حسب المقاطعين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

القنصلية الأمريكية بالرباط تحتفل بذكرى الإستقلال و المغرب أول دولة تعترف بها

إحتفلت القنصلية العامة الأمريكية ليلة أمس بيوم إستقلال الولايات المتحدة، الذي يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخمسين لاستقلالها، ويحتفل الأمريكيون في الكل من 4 يوليو بهذه المناسبة، وسيبلغ عمر الولايات المتحدة الامريكية 242 سنة هذا العام. وبهذه المناسبة ذكرت القنصلية، “أن الاحتفال بيوم استقلال الولايات المتحدة في المغرب يسمح لها […]