بعد ما خلفت زيارته جدلا وغضبا وسط السلفيين المفكر عدنان إبراهيم يغادر المغرب

aljamaaouia

غادر المفكر الإسلامي الفلسطيني، عدنان إبراهيم المغرب، يوم أمس الإثنين 4 يونيو، عائدا إلى النمسا حيث يقطن هناك، وذلك بعد زيارة دامت لمدة أربعة أيام إبتداء من يوم الخميس المنصرم.

وجاءت زيارته للمغرب في إطار عدد من الدعوات التي توجه لمجموعة من رجال الدين والدعاة بالعالم الاسلامي، لزيارة المغرب بمناسبة شهر رمضان.

ولكن الزيارة الداعية للمغرب لم يكن مرغوبا فيها من طرف السلفيين المغاربة الذين استائو وغضبوا من هذه الزيارة، بسبب مواقفه وأراءه المثيرة، أهمهما ما كاتبه السلفي حسن الكتاني على صفحته بالفايسبوك عندما اتهمه بأنه “يطعن بشكل فج وتهكمي في جماعة من الصحابة الكرام ويدعي أنه تتنزل عليه الحكمة و له كرامات”.

 وتجدر الاشارة كون عدنان إبراهيم كان قد نشر الدعوة التي توصل بها من وزارة الاوقاف المغربية لحضور الدروس الحسنية، التي لم يحضر لها بشكل علني ورسمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بشرى للمغارب سيمكنكم تتبع مباريات المغرب بروسيا على القنوات الوطنية ولكن....

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة رسميا عن بثها لجميع المباريات التي سيخوضها المنتخب المغربي في مونديالروسيا 2018، والذي سينطلق الأسبوع المقبل.  وحسب مسؤولي الشركة، فإن المباريات ستنقل على قناتي الأولى والرياضية بتقنية “أش دي”، إلا أن البث سيكون أرضيا فقط، وذلك بسبب الشروط التي تفرضها مجموعة بين سبورتس المالكة للحقوق في […]