الشيخ عمر القزابري يكشف سبب غيابه عن مسجد الحسن الثاني

aljamaaouia

بمجرد رجوع الشيخ عمر القزابري إلى محراب صلاة التراويح بمسجد الحسن الثاني، حتى قامت جموع من المصلين بالتهافت على إلتقاط الصور تحت زغاريد النساء.

بعدما تفاجئ العشرات من المصلين من غياب الشيخ عمر القزابري على تراويح مسجد الحسن الثاني، لأول مرة منذ تعيينه قبل 13 سنة، قام الشيخ بإمامة صلاة العشاء والتراويح معا اليوم الأربعاء 30 ماي.

وبهذا الخصوص أوضح الشيخ، أن سبب غيابه عن المحراب الذي إرتبط به ويعشقه، كان بسبب آلم احس به في ركبته، وبعد زيارة الطبيب نصحه هذا الاخير بعدم الوقوف كثير.

ومن خلال سؤال لأحد الصحفيين، “ما إذا كان هذا هو السبب الوحيد، خصوصا بعد الإشائعات الاخيرة التي تفرقت بين من قال أنه تم توقيفك أو أنك غاضب من أمر ما”، أجاب الشيخ : “أنه يتمنى أن تكون الأجهزة الصوتية قوية وترقى إلى مقام كلام الله سبحانه وتعالى وإلى المسجد الكبير الذي يمثل واجهة للمغرب وأنه يحمل إسم الملك الراحل الحسن الثاني “.

وعن تلقيه لمكالمة هاتفية من جلالة الملك محمد السادس أجاب : “أن الملك عرف بنبل خلقه وطيبوبته وتحريه و اهتمامه بأهل القرآن وأن هذه المكالمة كان لها وقع كبير عليه”.

ويذكر أن القزابري نشر تدوينة، أول أمس الثلاثاء (29 ماي)، على صفحته على موقع الفايس بوك، يؤكد فيها أنه سيعود الى إمامة الناس في التراويح بعد تجاوز وعكته الصحية على مستوى القدم، والتي منعته من الوقوف فترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بعد الإنتقادات التي لقيها قميص المنتخب الوطني هذا هو أفضل قميص في مونديال روسيا 2018

بعدما أثار القميص الجديد الخاص بالمنتخب المغربي في كأس العالم 2018، موجة من الانتقادات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حل القميص في المركز 29 في ترتيب لإختيار أجمل القمصان في مونديال روسيا 2018.  وحصل قميص المنتخب الوطني على هذه الرتبة بعد اجراء موقع”سكاي نيوز” سبر آراء لدى رواده للتصويت لاختيار أجمل القمصان […]