بعد الإنتقادات التي لقيها قميص المنتخب الوطني هذا هو أفضل قميص في مونديال روسيا 2018

aljamaaouia

بعدما أثار القميص الجديد الخاص بالمنتخب المغربي في كأس العالم 2018، موجة من الانتقادات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، حل القميص في المركز 29 في ترتيب لإختيار أجمل القمصان في مونديال روسيا 2018.

 وحصل قميص المنتخب الوطني على هذه الرتبة بعد اجراء موقع”سكاي نيوز” سبر آراء لدى رواده للتصويت لاختيار أجمل القمصان في مونديال روسيا 2018، بعد ان كشفت منتخبات المونديال الـ32 عن قمصانها التي ستشارك بها في المونديال.

وافاد الموقع ان قميص منتخب نيجيريا لاقى إعجاب الملايين، ووصلت الطلبات عليه لـ3 ملايين طلب، حتى قبل عرضه للبيع رسميا الثلاثاء.

 وحصل قميص نيجيريا على 40.6 ألف صوت على موقع “سكاي نيوز”، واعتبره العديدون القميص الأجمل في المونديال، وبفارق كبير عن القمصان الأخرى.

اما قميص منتخب ألمانيا فقد حصل على المركز الثاني برصيد 22 ألف صوت، وهو القميص الذي اعتمد تصميم مشابه لقميص مونديال 1990 التاريخي، ولكن من دون ألوان العلم الألماني.

وجاء قميص المنتخب الأسترالي بالمركز الثالث (17.5 ألف صوت)، واعتمد على تصميم غريب على أكمام القميص.

وحل قميص المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 15.3 ألف صوت، فيما حل قميص منتخب بلجيكا “الكلاسيكي” بالمركز الخامس برصيد 14.6 ألف صوت.

ولم تحظ قمصان المنتخبات العربية بإعجاب رواد الموقع الإنجليزي، وجاء “أجملها” في مركز متأخر هو الـ22، وهو قميص المنتخب المصري “. بينما حل قميص منتخب السعودية في المركز 23، وقميص المنتخب التونسي في المركز 27، وقميص منتخب المغرب في المركز 29.

وحصلت 3 قمصان على الأصوات الأقل (1200 صوت)، لتصبح القمصان “الأسوا ” في المونديال، وهي قمصان منتخبات السنغال وإيران وصربيا، حسب اختيارات قراء “سكاي نيوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحكومة تعلن عن خطة جديدة لتحديد سعر المحروقات

أعلن لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة في الشؤون العامة والحكامة، أن الحكومة تتجه لوضع سقف لأسعار المحروقات. جاء تصريح الوزير، بعدما عرف موضوع أسعار المحروقات بالمغرب جدلا واسعا في هذه الظرفية التي تشهد فيها الأسعار انفلاتا من أي رقابة، بالتزامن مع غياب مجلس المنافسة، ومسارعة شركات المحروقات للاستفادة […]