الإتحاد المصري لكرة القدم يكشف مدة غياب النجم محمد صلاح

aljamaaouia

إزدادت إمكانية مشاركة نجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء أن فترة غيابه “لن تزيد عن 3 أسابيع”.

وقال الاتحاد المصري في بيان إن رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا التقيا “ظهر اليوم مع نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بمدينة فالنسيا الأسبانية واطلع وفد على البرنامج العلاجي للاعب، ولمسا عزم وتصميم محمد صلاح على اللحاق بزملائه، وأكد د. محمد أبو العلا أن فترة غياب صلاح بسبب الإصابة لن تزيد عن 3 أسابيع”.

وتعرض النجم محمد صلاح (25 عاما)،  لإصابة قوية في الكتف الأيسر خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني والتي دارت في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 ماي. وخرج صلاح من أرض الملعب متألما وباكيا، ما أثار مخاوف من عدم قدرته على المشاركة في المونديال.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

هذا ما كان يقوم به والد الطفل الذي أُنقِذ بباريس وهذه هي العقوبة التي تنتظره

قال المدعي العام الفرنسي فرانسوا موليننز، في مقابلة مع تلفزيون “BFM TV”، إن والد الطفل البالغ من العمر أربع سنوات الذي أُنقِذ من سقوط خطير من شرفةٍ بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت 26 ماي، خرج من المنزل للتسوّق، وترك الطفل في المنزل بمفرده. وكشفت التحقيقات مع الأب أنه خرج من المنزل للتسوّق، وترك […]