إجابة عن سؤال مهم قبل النهائي الحارق بين ريال وليفربول

adil

نهائي ريال مدريد و ليفربول تبدأ المباراة عند الساعة 19:45 يوم 05/26/18. ولكن “هل يمتلك زيدان الوسائل اللازمة لتفادي الانهيار النفسي للاعبيه بعد تلقي الهدف الاول من الريذز؟ “.

للإجابة عن هذا السؤال يجب علينا أن نستحضر تفاصيل نهائي كرديف بين ريال مدريد و يوفنتوس، فالنقطة المثيرة للإعجاب هو كمية الطاقة التي توفرت لدى لاعبي الملكي في الشوط الثاني، والذي قابله ارهاق للاعبي السيدة العجوز.. لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد لليوفي.

الحضور الذهني ليس وليد مباراة اليوفي فقط، بل في نهائيين سابقين امام اتلتكو مدريد ولا داعي لذكر تفاصيلهما.. لذلك فتلقي الهدف الاول لن يشكل كابوساً للاعبي الريال، ف باريس سان جرمان تقدم بهدفه الاول في الثمن النهائي في البيرنابيو، وفاز الملكي 3-1 في نهاية المطاف.. في النصف النهائي امام باير ميونيخ، فالأخير كان صاحب الهدف الاول في الذهاب كما في الاياب، لكن الريال فاز في الذهاب وتعادل في الاياب وتأهل للنهائي.

هي مباراة واحدة وليست ذهاب واياب، وبين ناديين يميلان للكرة الهجومية في جل فترات مبارياتهم.. لكنهم يعلمون تماما ان المجازفة المفرطة تكلفتها “لقب” وليس ثلاث نقاط.. لذلك فتسجيل الهدف الاول من اي طرف قد يتبعه توخي الحذر والهدوء منه واستغلال اخطاء الآخر بعد اندفاعه.. انهاء الشوط الاول متقدما ولو بهدف واحد قد يكون مبتغى المدربين.

وانتم متابعينا الكرام، من تتوقعون ان يكون صاحب الهدف الاول في اللقاء؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو :إعتقال صاحب الصورة الذي قيل عنه أنه مختطف الأطفال

يظهر هذا الفيديو إعتقال الشرطة لصاحب الصورة الذي قيل عنه أنه يختطف الأطفال ويقتلهم لأخذ أعضائهم وبيعها :