بالفيدو :مغربيات و جحيم الإستغلال الجنسي بحقول الفرولة بإسبانيا

adil

قررت مغربيات يعملن في حقول الفرولة بمنطقة هويلفا جنوب إسبانيا، البوح عن حياة الجحيم التي يعشنها بتلك الحقول، وكيف يقوم المشغلين والمسييرين على حقول الفرولة بالإعتداء عليهن وإستغلالهن جنسيا.

كشفت صحيفة (El espanol) في تحقيق نشرته يوم السبت 19 ماي، تصريحات لعدد من تلك العاملات، الآتي قرر أغلبهن الحديث بأسماء مستعارة، خشية التعرض للطرد من العمل من طرف مشغليهن.

ويحكين العاملات، الآتي قدمن من ضواحي الدار البيضاء وبني ملال وطنجة والناظور، في فيديو، عن التحرشات الكثيرة التي يعاني منها، وكيف أن بعضهن تعرضن لمحاولات الاغتصاب بشكل عنيف.

وتضيف العاملات في تصريحاتهن، أن أصحاب ومسييري هذه المزارع يفرضون على بعض منهن النوم معهم إذا أردن الاستمرار في العمل، مما يضطر بعضهن لقبول تلك النزوات، في حين يتعرض عدد منهن للطرد بسبب رفضهن للرضوخ لهذا الاستغلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سكان الهراويين يستقبلون الشهر الكريم بمسجد كبير يلبي لهم حاجياتهم الروحانية

إستقبل سكان الهراويين بمديون شهر رمضان الكريم بإفتتاح مسجد يلبي حاجياتهم الروحانية خلال هذا الشهر العظيم، حيث قام رجل أعمال بالمنطقة ببناء هذا المسجد بالقرب من باب مقبرة الهراويين الثاني، وأصبح بمقدور الناس المتوجهين إلى المقبرة أداء صلاة الجنازة دون إضطرارهم قطع مسافة طويلة إلى الباب الرئيسي، وكذلك سكان تلك […]