المصالح الأمنية تحجز كمية كبير من الأقراص المهلوسة

adil

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنها تمكنت من حجز كمية كبير من الأقراص المهلوسة بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الأحد، التي يبلغ مجموعها إلى 51 ألف و500 قرص من مخدر الاكستازي. 

وحسب البلاغ فقد تم إجهاض تهريب هذه الكمية الكبيرة من الأقراص المهلوسة نحو المغرب بعد استغلال عناصر الأمن الوطني لمعلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي أسفرت عن توقيف سائقين على متن شاحنة للنقل الدولي متلبسين بمحاولة إدخال هذه الشحنات المخدرة نحو المغرب.
وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المُحتملة لهذه العملية داخل وخارج المغرب، وكذا ارتباطاتها المفترضة مع شبكات إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

في خامس أيام رمضان جريمة قتل مروعة داخل مسجد

 الإرهاب يضرب بعمق الجزائر، إهتز الرأي العام الجزائري صباح يوم أمس الإثنين 22 ماي الخامس من رمضان، على وقع جريمة ذبح شخصين داخل مسجد، بمنطقة واد السبع في ولاية سيدي بلعباس غرب الجزائر. وترجع تفاصيل الجريمة، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مصدر أمني، أن عناصر قوات الدرك الجزائرية، […]