العثماني يتجه نحو منع “دوزيم” من تغطية أشغال المجلس الحكومي

adil

تعتزم حكومة سعدالدين العثماني منع القناة الثانية من تغطية أشغال المجلس الحكومي الذي يتم عقده كل خميس , بسبب نشرها لتقرير حول مقاطعة بعض المنتوجات التي تخوضها شريحة مجتمعية كبيرة , والذي اعتبرته حكومة سعد الدين العثماني متحيز وغير موضوعي .

وعبر جواد غسال المستشار الإعلامي لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، أن الحكومة ستمنع القناة التانية من تغطية المجلس الحكومي ابتداء من المجلس القادم .

وذكر قائلا في تعليق له على احدى التدوينات ب”الفايسبوك  “دوزيم فعلا ستمنع من الأنشطة الحكومية، ابتداء من الخميس” مضيفا ” المهم تحقق نصف الحلم كما سميتيه” .

ويذكر أن دوزيم , عرضت تقريرا حول مقاطعة بعض المنتوجات موضحة تداعيات الحملة وكيفية تعامل المسؤولين الحكوميين معها , الأمر الذي لم يرق لسعد الدين العثماني وحكومته.

محمد أبوخصيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

منشيني مدربا للمنتخب الإيطالي

وافق روبيرت منشيني المدير الفني لفريق زنيت بطرسبورغ الروسي , تولي الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة بعقد يمتد لمدة سنتين . ويشار أن منشيني سيخلف جيامبيرو فينتورا على رأس العارضة الفنية , بعدما فشل هذا الأخير بالصعود مع الأزوري لنهائيات كأس العالم في مفاجأة هزت عرش الكرة […]