إبنة رونار تتعرض لإعتداء جنسي “فيديو”

adil

كشفت صحيفة “leparisien” الفرنسية , اليوم السبت , تعرض إبنة الناخب الوطني المغربي هيرفي رونار “كانديد رونار” لإعتداء جنسي أثناء تواجدها بأحد جزر الفيجي .

وتعود تفاصيل الحادت , حسب ما أوردته الصحيفة الفرنسية , إلا تعرض “كانديد” لإعتداء جنسي ,الثلاثاء الماضي, أثناء تصوير برنامج “koh – lanta” و الذي يبث على قناة TF1 الفرنسية , ويقوم بنقل تفاصيل المغامرين المشاركين البرنامج ومن بينهم إبنة هرفي رونار , بحيث أطلقت إبنة الناخب المغربي نداء إستغاتة عبر “تولكي ولكي” راجية المساعدة , متهمة أحد رفاقها بالبرنامج بالإعتداء عليها , وذلك أثناء تصوير الحلقة الرابعة , لتغادر بعدها دون إكمال التصوير.

ويشار أن ذات المصادر الإعلامية ذكرت , أن المسؤولين على البرنامج “الشركة المنتجة” بمجرد علمهم بما وقع أوقفوا تصوير البرنامج , وفتحوا تحقيقا في القضية , مشيرين أنه لا يوجد أي شاهد أو شاهدة على الواقعة .

https://youtu.be/BjxQCuEQoCM

محمد أبوخصيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المغرب في الصفوف الأولى بالنسبة للمستثمرين الخواص بالكوت ديفوار

 يتموقع المغرب ضمن الثلاث الأوائل في قائمة المستثمرين الخواص في الكوت ديفوار، بحسب “ثييري بادو” المسؤول بمركز النهوض بالإستثمارات في الكوتديفوار.  وتبلغ قيمة الإستثمارت المغربية بهذا البلد الافريقي، الذي يمتاز بإنتاجه للبن، والأناناس، والموز، والخشب، حوالي (205 فرنك إفريقي أي 313 مليون أورو) في مختلف القطاعات خلال خمس سنوات.  ويرجع […]