البياض ينهي قمة الدفاع الجديدي وإتحاد طنجة

adil

أيمن أبوخصيب

انتهى صدام قمة البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم اليوم الأربعاء لحساب الدورة الـ28، بين الدفاع الحسني الجديدي و ضيفه اتحاد طنجة ومطارده ، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، على إيقاع التعادل الإيجابي هدف لمثله.
وبالنتيجة المسجلة، يكون فارس البوغاز، اتحاد طنجة، قد رفع رصيده إلى 59 نقطة، في صدارة الدوري المغربي، على بعد نقطتين من الوداد الرياضي الذي رفع رصيده إلى 57 نقطة، في المرتبة الثانية، فيما أصبع الدفاع الجديدي ثالث الترتيب برصيد 45 نقطة مناصفة بنفس عدد النقط مع كل من حسنية أكادير و الفتح الرباطي ، لكن مع فارق في نسبة الأهداف لصالح الفريق الجديدي.
و كان الفريق الضيف سباقا للتسجيل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب عمر العرجون بعد سوء تطبيق خطة التسلل أو غفوة من مدافعيي الدفاع الحسني الجديدي .
أما أبناء عبد الرحيم طاليب فأدركوا التعادل في الدقيقة 45+2 من عمر الشوط الأول من تمريرة عرضية مثقنة للاعب طارق أستاتي لاقها حميد أحداد برأسية بديعة سكنت شباك الحارس طارق أوطاح .
و قد شهدت المباراة في مجملها سيطرة شبه تامة للعناصر الجديدة خاصة و أن الفريق الضيف منذ تسجيله الهدف الأول ظل يركن للدفاع مما عجل المباراة تأخد منحى واحد و طريق واحد هو مرمى الحارس طارق أوطاح .
ليكون مصير قمة الدورة 28 هو التعادل الإيجابي هدف لكل فريق معززا حظوظ إتحاد طنجة للظفر باللقب ، و مصعيا المأمورية على الجديدي لحصد الدرع الذي طال طال إنتظاره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

شاهد بالفيديو : تداريب الأسد الافريقي العسكرية المشتركة بين المغرب وأمريكا

نشر موقع القنصلية الأمريكية بالمغرب اليوم 11 ماي 2018 فيديو للتمارين المشتركة بين المغرب و أمريكا “الأسد الأفريقي 2018″، بمنطقة أكادير وتفنيت وطانطان وتزنيت وبنجرير والقنيطرة تحت القيادة والمراقبة العملياتية للقيادة العامة للمنطقة الجنوبية. بالإضافة إلى القوات العسكرية المغرب و الأمريكية، يشارك في التدريبات وحدات ومراقبين عسكريين من 15 بلدا […]