اختفاء عشرات الملايين من حسابات عملاء لبنك مغربي

adil

 إهتز البنك المغربي للتجارة و الصناعة (BMCI) التابع للمجموعة الفرنسية (BNP-Paribas) بعد تسجيل اختفاء عشرات الملايين من الدراهم من حسابات عملاء الفرع المغربي لبنك BNP Paribas.
وبحسب ما جاء في صحيفة “مغرب أنتلجنس” فإن الإدارة العليا للبنك المغربي للتجارة والصناعة اضطرت إلى الاتصال بأجهزة الأمن لفك لغز اختفاء عشرات الملايين من الدراهم من حسابات عملاء الفرع المغربي التابع لبنك BNP Paribas.

ووفقا للمصدر، فقد تفجرت القضية خلال الأيام القليلة الماضية وسيشمل العديد من مديري الفروع في الدار البيضاء وكذلك التنفيذيين في المقر الرئيسي، ولا يزال التحقيق جاريا بينما اعتقلت الشرطة مسؤولا كبيرا في مقر البنك.

 وكشفت مصادر اخرى، أن البنك المغربي للتجارة و الصناعة (BMCI) التابع للمجموعة الفرنسية (BNP-Paribas) قرر إغلاق 10 وكالات بنكية تابعة له بالمغرب في النصف الأول من العام الجاري 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المكتب الوطني للمطارات يرد على الوكالة التي صنفته كأسوأ مطار في 2018

رد المكتب الوطني للمطارات، على الميزة التي حصل عليها كأسوأ مطار في العالم عام 2018، وفق استطلاع للرأي، أنجزته وكالة “إي دريمس” للأسفار، شمل 50 ألف مسافر، معلناً احتفاظه بحقه في اتخاذ الإجراءات القضائية ضد معدي هذا الترتيب المزعوم. وأكد المكتب في بيان له، أن استنتاجات هذه الوكالة “لا تستند […]