جديد معرض السيارات “أوطو إكسبو” بالمغرب

adil

خلال لقاء صحافي نظمته جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، أول أمس، الأربعاء بالعاصمة الاقتصادية، قال يوسف البغدادي، رئيس الإدارة الجماعية لـ”بنك الصفاء”، المتخصص في التمويلات التشاركية، إن البنك سيكون حاضرا إلى جانب بنوك تشاركية أخرى ولأول مرة، في فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” المزمع تنظيمه خلال الشهر المقبل.

وأضاف أن هناك زبائن لا يريدون شراء سيارة عبر قرض تقليدي، وهو ما يجعل البنوك التشاركية بديلا لاستقطاب هذه الشريحة من المستهلكين، موضحا أن هدف البنك هو دمقرطة ولوج الزبائن من مختلف الشرائح إلى سوق السيارات الجديدة، مختتما تدخله خلال اللقاء المخصص لتقديم الخطوط العريضة للمعرض، أن البنوك التشاركية ستكون منافسا شرسا للآخرين خلال فعاليات الدورة 11 لـ “أوطو إكسبو”.

وللإشارة، فالمعرض يقام مرة كل عامين، وتكون هناك عروض مغرية من طرف شركات بيع السيارات المشاركة، وكذا الأبناك التي تتنافس بشكل كبير لاستقطاب أكبر فئة من المغاربة الراغبين في إقتناء سيارات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الإعلان عن إصدار تطبيق "محطتي" الذي يمكن من الإطلاع على أسعار الوقود

كشف لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن يوم الخميس 5 أبريل الحالي سيكون موعد إطلاق تطبيق “محطتي”، الخاص بتحديد أسعار الوقود لفائدة المواطنين، ويتيح هذا التطبيق امكانية الإطلاع على أسعار الوقود بجميع أنواعه بمختلف محطات التوزيع على الـمستوى الوطني. التطبيق الجديد، الذي عملت على تطويره، الوزارة الـمنتدبة لدى رئيس […]