نجم برشلونة ميسي يكشف عن سبب “تقيئه” المستمر في الماضي

adil

 كشف نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في مقابلة مع المحطة التلفزيونية “أميريكا تي في” عن أسباب تقيئه في الماضي، مرجعاً ذلك إلى أسلوب التغذية غير المنتظم الذي كان يتبعه. وقال ميسي “لمدة سنوات، كنت أتبع تغذية سيئة”. وتابع ميسي “في سن الـ22 أو 23 لم أكن أتوفر على معرفة دقيقة ولم أفكر في الأمر (مسألة التغذية) بالشكل المطلوب.

واستطرد ميسي بالقول “كنت أتناول الشوكولاتة والكعك والمشروبات الغازية، لكن الآن أتبع تغذية صحية عمادها الأسماك واللحوم والسلطة. وقد لاحظت الفرق جيداً بعد تغيير نمط التغذية الذي كنت أتبعه”. واعترف ميسي في نفس المقابلة التلفزيونية أنه من حين لآخر يشرب كأس نبيذ، لكن في ظل برنامج التغذية الصحي الذي يتبعه لا يؤثر ذلك بشكل سلبي على صحته.

وكان ميسي يضطر للتقيؤ في غرفة الملابس وحتى على المستطيل الأخضر، كما حدث في المباراة الودية الدولية التي جمعت منتخب بلاده الأرجنتين بمنتخب سلوفينيا في حزيران/ يونيو 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مؤسس شركة "فيسبوك" مارك زوكربيرغ مطلوب في بريطانيا

لجنة في البرلمان البريطاني، تستدعي مؤسس شركة “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، لاستجوابه في فضيحة حصول شركة بريطانية استخدمتها حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية، على بيانات ملايين المستخدمين. وجاء إستدعاء اللجنة لمارك زوكربيرغ البارحة الثلاثاء 20 مارس 2018، بعد كشف عن تقارير تفيد بأن شركة “كامبريدج أناليتيكا”، ومقرها المملكة المتحدة، استخدمت […]