نيمار يفاجئ إدارة نادي البارسا بهذا الطلب

adil

أوردت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني، أن نيمار نادم على انتقاله إلى سان جيرمان، وأخبر إدارة البارسا مؤخرا برغبته في العودة مجددا للدفاع عن ألوان البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي أدرك ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي مقارنة مع نظيره الإسباني، مضيفة أن صاحب الـ26 عاما اعترف بأن السبب الحقيقي الذي دفعه لخلع القميص الأزرق والأحمر للبلوغرانا هو الخروج من عباءة الهداف التاريخي للبارسا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من خروج باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ريال مدريد، إثر خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-5).

وكان نيمار الذي قضى 4 سنوات ناجحة مع برشلونة، فاز فيها بجميع الألقاب الجماعية الممكنة، قد انتقل الصيف الماضي إلى نادي “الأمراء” في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ورجحت التقارير الإعلامية آنذاك أن يكون سبب رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة هو رغبته في تحقيق إنجازات فردية، أبرزها جائزة الكرة الذهبية، والتي كان من الصعب عليه الفوز بها طالما استمر في اللعب تحت عباءة ميسي، نجم الفريق الكتالوني دون منازع.

المصدر:sports.ru

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مجموعة نيابية مغربية بالبرلمان الأوربي والسبب اتفاقية الصيد البحري

بعد الأزمة التي أحدثها قرار المحكمة الأوروبية قبل أسبوع ، باستثناء الأقاليم الجنوبية من اتفاقيات الصيد البحري المبرمة بين المغرب والاتحاد الأوروبي، تخوض مجموعة نيابية بجهود وساطة داخل أروقة البرلمان الأوروبي، للترافع عن الوحدة الترابية. والتقى على مدى يومين كاملين من الأسبوع الجاري، وفد من البرلمان المغربي ببرلمانيين أوروبيين، حيث […]