شراكة بين جمعية حقوقية صحراوية و الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني

adil

وقعت “الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان”، اتفاقية شراكة مع الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني، صباح اليوم الجمعة 03 مارس 2018 ،ووقع على هذه الإتفاقية كل من الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني”مصطفى الخلفي”، ورئيس الجمعية “ماء العينين أحمد الهيبة” .

ويهدف مشروع الإتفاقية أستمرار الترافع المدني حول القضية الوطنية و العمل على تعزيز قدرات جمعيات المجتمع المدني و الفاعلين الجمعويين في مجال الترافع و خلق برامج تكوينية في مجالات الترافع عن حقوق الإنسان داخل و خارج المملكة.

ويتوخى من هذا المشروع أيضا تأهيل الفاعلين المدنيين لمواجهة الأطروحات والمواقف المعادية للوحدة الوطنية للمملكة داخل المحافل الدولية والمنتظم الدولي، وذلك من خلال إستثمار الجمعيات وتطوير عملهم تماشيا مع التحولات التكنكنولوجية الحديثة التي يشهدها مجال الإعلام والتواصل والشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مجموعة (MBC) تكشف عن سبب توقف بث المسلسلات التركية

قالت مجموعة (إم.بي.سي)، أكبر مجموعة بث تلفزيوني وإذاعي خاصة في العالم العربي، الإثنين 5 مارس 2018، إنها تلقت أوامر بوقف بث الدراما التلفزيونية التركية مع تصاعد التوتر بين أنقرة وبعض الدول العربية. وتحظى المسلسلات التركية على الأخص بنسبة إقبال عالية في أنحاء الشرق الأوسط إلا أن متحدثاً باسم المجموعة قال […]