ندوة دولية و علمية بمراكش حول حماية المال العام

adil

يشهد المركب الثقافي و الإجتماعي لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية، بباب إيغلي اليوم الجمعة ثامن دجنبر، ندوة دولية و علمية، تحت عنوان ” حماية المال العام -مقاربات متعددة” وسيفتتح هذا المؤتمر العلمي بكلمة الأستاذ أحمد نهيد، الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بمراكش، باسم المحكمة بصفتها الجهة المنظمة للمؤتمر بتنسيق مع المرصد الدولي للأبحاث الجنائية والحكامة الأمنية وبشراكة مع جامعة القاضي عياض والوكالة القضائية للمملكة والمجلس الجماعي لمراكش وهيئة المحامين بذات المدينة والودادية الحسنية لقضاة المغرب.
وكما ستشهد هذه الندوة، حفل تكريم الأستاذ أحمد نهيد، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش، الذي عين في فبراير من السنة الماضية، في منصبه الحالي، خلفا لعبد العزيز الوقيدي الرئيس السابق قادما من نفس المنصب بمحكمة الاستئناف بسطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

من هي بهيجة السيمو التي تم توشيحها بوسام رفيع باسم رئيس الجمهورية الفرنسية؟

تم مساء أمس الخميس بالرباط، توشيح بهيجة السيمو، مديرة الوثائق الملكية، بوسام جوقة الشرف برتبة ضابط للجمهورية الفرنسية، وذلك تقديرا لعملها لفائدة الذاكرة الوطنية المغربية التي تهم البشرية جمعاء، والصداقة القائمة بين المغرب وفرنسا. وتم تسليم هذا الوسام للسيدة السيمو من قبل السفير الفرنسي المعتمد بالمغرب، السيد جون فرانسوا جيرو، […]