أعلنت مجموعة كونيكتا ومجموعة كومداتا عن توحيد أنشطتهم تحت العلامة التجارية ” Konecta”، لتقديم عروض قيمة للعملاء.
الإعلان عن توحيد المجموعتين في مجموعة واحدة حسب بلاغ توصلت الجمعوية بنسخة منه،جاء بعد الخبرة المهمة التي راكمتها المجموعتان على مدار سنوات من الاشتغال في العلاقات مع العملاء من أجل مساعدتهم في تصميم وتنفيذ تجارب مهمة في عالم رقمي دائم التغير.
و حسب البلاغ نفسه، فشركة “Konecta” أصبحت رائدة عالميا في سوق “CX BPO” بحجم مبيعات يقارب 2 مليار يورو، ما يتيح حضورها الدولي ويعزز العلاقة مع عملائها وذلك باستفادتهم من عرضها الخاص أفضل مساندة” أإو “best shoring” وهو عرض مخصص لمواجهة كل التحديات المحلية والإقليمية والدولية، وبكافة القطاعات والانشطة كـ (الخدمات المالية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتجارة الإلكترونية، والخدمات العامة، الصحة …).
جدير بالذكر أن المجموعة، ومقرها في مدريد، تدعم أكثر من 500 علامة تجارية في أوروبا وعلى الصعيد الدولي بفضل خبرتها والعمل الدؤوب لأكثر من 130000 موظف.
وفي هذا الصدد قال “جيسوس فيدال باريو” الرئيس التنفيذي لشركة Konecta: “من خلال هاته الصفقة، أنشأنا رائدا عالميا في سوق CX BPO، وسنظل ملتزمون بتوقع احتياجات عملائنا وتلبية طلباتهم في كل منطقة وتطوير أسواق جديدة باعتبارها ركيزة لاستراتيجيتنا معا، كما اننا بهذه الوحدة نثري اتقان الخبرة التي قمنا بزراعتها…وانا جد سعيد بكتابة هذا الفصل من تاريخنا”.
يشار إلى أن ”كونيكتا” هي شركة رائدة في مجال إدارة konecta موجودة في 24 دولة عبر 4 (Bpo)العملاء 130.000موظف، نهجها يتيح لها فهم خصوصيات كل صناعة وتحديد احتياجات عملائها بأكبر قدر ممكن، وتصمم حلولا شاملة تغطي جميع عمليات العملاء (الاكتساب وولاء العملاء، وخدمة العملاء والمساعدة التقنية والتحصيل..)، مع الرغبة حسب قول متحدث باسم الشركة،في أن نكون جزءا من نموذج مستدام، وحلولنا مبنية على مجموعة من الخدمات التي تشمل الاستشارات وخدمات تحسين العمليات بالإضافة إلى الحلول الرقمية والتكنولوجية الرائدة.
تجدر الإشارة إلى أن كونيكتا، التي يقع مقرها في مدريد، يبلغ حجم مبيعاتها حوالي 2 مليار يورو،ولديها 500 عميل في قطاعات رئيسية مثل الاتصالات، والطاقة، والخدمات المالية، والتنقل، والتجارة الإلكترونية.