احتفالا بالذكرى العشرين لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قام صباح اليوم عامل إقليم طانطان، السيد عبد الله شاطر، بزيارة ميدانية إلى حضانة الوطية، مرفوقا بوفد رسمي ضم عددا من المسؤولين المحليين والفاعلين في مجال التنمية الاجتماعية.
وشكلت هذه الزيارة مناسبة للاطلاع عن كثب على مختلف مرافق المؤسسة، حيث عاين الوفد التجهيزات والبنيات التحتية التي تم تمويلها في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي تهدف إلى تحسين جودة التعليم الأولي وتعزيز خدمات الرعاية الموجهة للأطفال في سن مبكرة.
وقد أجرى السيد العامل تواصلا مباشرا مع الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالحضانة، حيث استمع إلى شروحاتهم حول أساليب التدبير وطرق التعليم المعتمدة. كما شملت الزيارة جولة داخل الفصول الدراسية وفضاءات اللعب والتسلية، مما أتاح الفرصة للتفاعل مع الأطفال والاطلاع على أجواء التعليم والتنشئة داخل المؤسسة.
وتأتي هذه الزيارة تجسيدا لروح المبادرة الوطنية، التي تواصل منذ انطلاقتها في عام 2005 دعم المشاريع الاجتماعية والتنموية الهادفة إلى النهوض بالفئات الهشة وتحقيق تنمية مستدامة وشاملة على المستوى المحلي .










