رفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بتحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية، وندّدوا بما وصفوه بـ”تماطل الجهات المعنية في الاستجابة للملف المطلبي”، مؤكدين تشبثهم بالحق في الاحتجاج السلمي والدفاع عن كرامة العاملين بالقطاع.
جاءت هذه الوقفة في إطار سلسلة من التحركات الميدانية التي دعت إليها النقابة، ضمن برنامج نضالي وطني يهدف إلى الضغط على السلطات الوصية من أجل تسوية الوضعيات الإدارية والمهنية، وتحسين ظروف العمل، واحترام الحقوق النقابية.
أكد المكتب الجهوي، في كلمة ألقاها أحد أعضائه خلال الوقفة، أن استمرار التهميش واللامبالاة سيدفع الشغيلة الجماعية إلى مزيد من التصعيد، ما لم تُفتح قنوات حوار جاد ومسؤول مع الجهات المعنية، من أجل الاستجابة العادلة للمطالب المطروحة.











