طلب من الاتحاد المصري للاتحاد الافريقي يخرق مبدأ المساواة قبل موقعة مصر

adil

صرح رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد المصري لكرة القدم، محمد سلطان أن الاتحاد، يعتزم تقديم طلب للاتحاد الأفريقي من أجل السَّماح لأعداد محددة من الجماهير حضور مقابلتيْ إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوميْ الجمعة والسبت القادميْن، رغم الاحترازات التي يشدد عليها “الكاف” للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

وقال محمد سلطان، في تصريح لإذاعة “مصر”: “سنراسل الاتحاد الأفريقي في الساعات المقبلة لبحث إمكانية دخول أعداد محددة من الجماهير في مقابلتيْ الأهلي والزمالك”.

وتابع : “سننتظر موافقة الكاف، ونأمل الحصول عليها حتى تخرج المواجهتان بشكل مميز، وبالتأكيد سنطبق الإجراءات الاحترازية والتباعدالجسدي في حال تم ذلك”.

وللإشارة فمقابلتا الذهاب بين الوداد والأهلي ثم الرجاء والزمالك، قد أجريتا على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، دون حضور جماهيري.

وفي حال تمت الموافقة على مقترح الاتحاد المصري، ستميل الكفة لصالح الناديين المصريين على حساب النادييْن المغربييْن، باعتبار أن مقابلتيْ الذهاب أُقيمتا بدون جماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

"يوسف شريبة" عارض الأزياء يكمل الإيحاء الإبداعي لأي مصمم أراد النجاح

يعرف عالم التصميم والموضة وعرض الأزياء كل يوم لمسة جديدة وتغيير مستمر، حسب كل “مبدع” يأتي سر التنوع والإثارة في هذا المجال الشاسع، خصوصا أن الموضة لم تعد تقتصر على ثقافة شعب معين، بل أصبحت تتجاوز القارات لتشكل موجة عصرية لكافة الفئات العمرية، حيت أصبح فيها المبدع هو من يقرأ […]