إحباط محاولة لتهريب المخدرات مخبأة داخل حاوية بطريقة لا تخطر على بال

adil

قامت إدارة الجمارك و المصالح الأمن الوطني بميناء الدار البيضاء، من إحباط عملية تهريب 605 كيلو غرامات من مخدر الشيرا داخل ست حاويات محملة بالحجارة، كانت في طريقها إلى إحدى الموانئ الاوروبية.

حيث عمد منفذوا هذه العملية، إلى إخفاء المخدرات وسط الجبس على شكل حجارة، و وضعها باسفل الحاويات التي كانت متوجهة إلى هولندا، ثم وضع الحجارة من فوقها من أجل تمويه.

وحسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن هذه العملية تمت بعد القيام باجراءات التفتيش التي ساهمت فيها الكلاب المدربة للشرطة، والتي ادت إلى حجز كميات مهمة من المخدرات المحجوزة، حيث تم العثور عليها داخل ستة حاويات موجهة إلى اوروبا، وقد كانت مخبأة بطريقة ملفوفة وبعناية داخل شحنة من أحجار الجبس، التي تم اعتمادها كغلاف خارجي للتمويه.

هذا وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات البحث والتحري، مكنت من توقيف مسير الشركة المصدرة للشحنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في جرائم المخدرات، كما تم توقيف أحد المستخدمين في نفس الشركة على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إستياء بمقاطعة مرس السلطان بسبب الرئيس

يثير غياب رئيس مقاطعة مرس السلطان زكرية بنكيران عن الدورة الإستثنائية التي إنعقدت يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 لمجلس المقاطعة، حفيظة العديد من متابعي الشأن العام بالمنطقة، وخصوصا بعد تداوال أخبار تفيد أن غياب الرئيس المذكور بسبب إهتمامه بمشاريعه الخاصة في مجال الإنعاش العقاري، و كذلك الهكتارات الخصبة التي يستغلها […]