إستئناف التجارة بسوق القريعة الشهير بالدار البيضاء بشروط

adil

إستئناف التجارة بسوق القريعة الشهير بالدار البيضاء اليوم الجميس 25 يونيو، بعد إغلاق دام ثلاثة أشهر تقريبا، ويأتي قرار فتح تجار السوق ملاتهم التجارية في إحترام تام لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا “كوفيد 19”.

حيث تضافرت الجهود بين التجار وبتنسيق تام مع السلطات المعنية بالسوق، من أجل إستئناف التجارة في ضل إجراءات جدية لضمان عدم جعل من السوق الذي يضم الألاف من تجار و زوار بؤرة لهذا الوباء لا قدر الله، الذي أعجز أعتى الدول المتقدمة.

كما وجهت جمعيات و أمناء السوق بهذا الفضاء الشكر الجزيا للسلطات بالمنطقة، و على رأسهم عامل عمالة الفداء مرس السلطان، على المجهودات التي بذلوها من أجل إنجاح عملية إستئناف التجارة في ضروف سلسة وآمنة بالسوق.

و تطالب مجموعة من التجار المتضررين جراء الإصلاحات التي يشهدها بلوك “J”، بتسريع وثير الإصلاحات التي تقوم بها السلطات المحلية المتمثلة في الجماعة الحضرية لدرب السلطان الفداء، من أجل تمكين هذه الفئة المتضررة من إستئناف نشاطها التجاري بالقريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تشيلسي يهدي الدوري الانجليزي لليفربول

انتهت قمة الدوري الانجليزي بين فريق تشيلسي و مانشيستر سيتي في المبارة التي اجريت على ملعب ستانفورد بريدج بفوز البلوز تشيلسي بنتيجة هدفين لواحد برسم مؤجل الجولة الواحد والتلاتون ، هذا الفوز الذي حققه تشيلسي ساهم بشكل كبير في حسم فريق ليفربول للدوري الانجليزي لهذا الموسم قبل ان يكمل مباريات […]