عكس ما كان يروج إستئناف البطولة الإحترافية في مواعيد محددة

adil

إستئناف “البطولة الإحترافية” إبتداءا من ال 24 يوليوز القادم، وذلك بعد الحسم في عودة النشاط الكروي بالمملكة، كما أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن المواعيد الأسبوعية التي ستجرى فيها مباريات.

وكشف لقجع، على أن المقابلات ستقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس ضمن جولة واحدة، على أن تُجرى الجولة الموالية أيام الجمعة والسبت والأحد.

وأكد رئيس جامعة أن الفارق الزمني بين المباريات بالنسبة للأندية سيتراوح بين 3 و4 و5 أيام، مُشدّداً على أن معيار المساواة سيتم احترامه بين الفرق فيما يرتبط بالمساحة الزمنية التي ستفصل بين اللقاءات التي ستخوضها.

وللإشارة، فقد كانت أخبار تروج خلال توقيف “البطولة الإحترافية”، أنه سيتم إعلان سنة كروية بيضاء، لعدم قدرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مسايرة بعض النماذج الأوروبية والعربية المجاورة، التي قررت اتحاداتها المحلية استئناف نشاطها الكروي، بعد فترة من التوقيف، بسبب تداعيات تفشي وباء “كورونا” المستجد، وذلك بترخصيص من حكومات دولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الفردوس يلغي المخيمات الصيفية للأطفال ويدعوا المجتمع المدني للتعبئة

أعلن عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة، رسمياً، اليوم الثلاثاء 23 يونيو، خلال أشغال لجنة القطاعات الإجتماعية بمجلس النواب، عن إلغاء المخيمات الصيفية للأطفال بسبب تداعيات فيروس “كورونا” المستجد. وكشف الفردوس، أن الوزارة قررت إعادة فتح مراكز التخييم في شهر شتنبر المقبل، لكن ليس في وجه الأطفال، مشيرا أنه سيجري […]