الفيفا توجه ضربة قاضية لأعداء الوحدة الترابية للمملكة المغربية

adil

وجه الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضربة قوية لأعداء الوحدة الترابية، بنشره تدوينه عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها ” كأس أمم أفريقيا لكرة الصالات 2020 ستقام في العيون المغربية”.

وبقيام الفيفا بنشر عبارة العيون المغربية تكون قد دقت مسمار جديد في نعش جمهورية الوهم، لما تكتسبه الفيفا من ثقل كأكبر هيئة كروية بالعالم.

وضمت التدوينة، مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا لكرة الصالات 2020، التي ستحتضنها القاعة المغطاة بالعيون المغربية، و توقيت اجراء المقابلات خلال الفترة مابين 28 يناير و 07 فبراير 2020.

كما تشكل هذه البطولة الكروي الافريقي، اعترافًا صريحا وواضحا بالسيادة المغربية على ترابها الوطني، رغم قيام بعض الدول المنحازة للكيان الوهمي، بتشويش على تنظيم المغرب لهذا العرس القاري.

وفي رد فعل آرعن على هذه التدوينية، أطلق موالون للطرح الانفصالي حملة هوجاء على ال “فيفا”، متّهمين إياها بالانحياز إلى المملكة المغربية، على حساب المطالبين بالانفصال.

وفي المقابل، أطلق مدوّنون وحدويون حملة تصدّي معبرين عن فرحهم باحتضان مدينة العيون لهذا الحدث الرياضي الضخم، و شاكرين المنظمة الدولية على اختيارهم مدينة العيون المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الملتقى الوطني الأول حول التمويل التشاركي بالمغرب

ستنظم كلية العلوم القانونية و الاجتماعية بعين السبع بالدار البيضاء، الملتقى الوطني الأول حول التمويل التشاركي، تحت عنوان “دور الابناك التشاركية والتأمين التكافلي في الاستثمار والتشغيل” وذلك يومي 17 و18 ابريل 2020. وسيتم تسليط الضوء على القيمة المضافة من منظومة المالية الإسلامية للأبناك التشاركية والتامين التكافلي، ودورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، […]