النيابة العامة تدخل على خط تلميذة تارودانت المعنفة على مستوى عينها

adil

قررت النيابة العامة بمدينة تارودانت وضع الأستاذ المتهم بالتسبب لتلميذة بكدمات على مستوى عينيها، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه.

وحسب مصادر إعلامية، فقد تم اليوم الثلاثاء، توقيف الأستاذ من طرف الدرك الملكي، ونقله إلى مدينة تارودانت تحت تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال إجراءات التحقيق، كما تم عرض التلميذة على الخبرة الطبية.

وأضاف المصدر، أن أسرة التلميذة تقدمت بشكاية تدعي فيها ان ابنتهم تم تعنيفها من طرف أستاذها الذي يدرسها بالسنة الأولى ابتدائي بجماعة “إمرار” التابعة لإقليم تارودانت، لأنها لم تنجز واجباتها المدرسية.

وفور انتشار الخبر خرجت المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت عن صمتها وقالت في بيان لها، إنه بمجرد علمها بالواقعة إستفسرت مدير المؤسسة عن الامر، والذي قام بدوره باستفسار الاستاذ عن الامر، الذي نفى بدوره هذه الاتهامات، وقال إن أمها من عنفتها وتسببت لها في كدمات على مستوى عينيها، باعتراف من التلميذة.

وللإشارة، فقد عرفت هذه القضية ضجة إعلامية كبيرة، صاحبها استنكار على مواقع التواصل الإجتماعي، مع المطالبة بمعاقبة من قام بهذا الفعل الشنيع، في حق طفلة بريئة لا يتجاوز سنها الثماني سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مطالبة وزير الثقافة بفتح تحقيق في التمويلات الريعية التي تقدمها وزارته

طالبت الفدرالية المغربية للفرق المسرحية المحترفة، في بيانا لها، وزير الثقافة و الشباب و الرياضة، بفتح تحقيق في التمويلات الريعية التي قدمت من طرف الوزارة خارج مساطر الدعم. وجاء في بلاغ الفدرالية، أن هذا الدعم، جاء لغاية تكسير وحدة المسرحيين المغاربة، وتبخيس القيمة الفنية و الإبداعية للمسرح المغربي. وعبرت الفدرالية، […]