جريمة قتل بشعة لطفل يبلغ سبع سنوات بمدينة العرائش

adil

شهدت مدينة العرائش جريمة قتل طفل يبلغ من العمر سبع سنوات تقشعر لها الأبدان، حيث تم إكتشاف الجثة مساء أمس الإثنين، وهي مقطعة لأجزاء  و مرمية في حاوية للأزبال.

وحسب بلاغ للأمن الوطني فقد مكنت إجراءات البحث من الاشتباه في ضلوع زوجة أب الطفل الضحية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن العائلة، مستعملة سكينا في اقتراف الجريمة والتمثيل بالجثة، كما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد مدى تورط الأب في المساهمة أو المشاركة في هذه الجريمة.

وتعود تفاصيل الجريمة حسب بلاغ للشرطة، أن تقنيو مسرح الجريمة العاملين بفرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش عاينوا، مساء أمس الاثنين، أجزاءً مقطوعة من جثة طفل داخل مطرح للنفايات، وبعد تحديد هوية الطفل الضحية، أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على باقي أجزاء الجثة داخل ثلاجة في منزل العائلة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المسؤول عن التواصل بالنجوم يكشف رد ميسي بعد إخباره أنه الفائز بالكرة الذهبية

كشف الصحفي الفرنسي باسكال فيري رئيس تحرير “فرانس فوتبول” عن رد فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي الحماسي بعد تلقيه خبر فوزه بالكرة الذهبية لهذا العام رسميا عبر مكالمة هاتفية. وأوضح الصحفي المنظم المسؤول عن التواصل مع النجوم الذي يحضرون حفلة إعلان الفائز بكرة القدم الذهبية في رده على سؤال حول كواليس […]