عاجل: صدمة كبيرة تلقاها الوزير لحسن الداودي بعد مشاركته في وقفة إحتجاجية مع عمال سنطرال

aljamaaouia

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية مطالبت الوزير لحسن الداودي بتحمله المسؤولية بخصوص مشاركته في الوقفة الإحتجاجية أمام البرلمان أمس الثلاثاء 5 يونيو 2018 مع عمال شركة سنطرال و بعض الفلاحين ضد المقاطعة، وتقديمه طلب إعفائه من مهمته الوزارية.

واعتبرت الأمانة العامة للحزب، في بلاغ لها، اليوم الأربعاء 06 يونيو 2018، عقب عقدها اجتماع استثنائي برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، أن مشاركة الوزير لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية المعنية، تقدير مجانب للصواب وتصرف غير مناسب، وعليه فقد قررت مطالبت الوزير بتحمل المسؤولية وتقدم بطلب إعفائه من مهمته كوزير.

وبخصوص التدوينات و التصريحات المسيئة للوزير من طرف أعضاء الحزب عبرت اللجنة عن رفضها لهذه التدوينات لأنها وبحسب البلاغ تعتبر غير منضبطة لقواعد و أخلاقيات حرية التعبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحكم بالبراءة لحمزة ولد الدرهم صاحب فيديو السكر العلني

 قضت محكمة الاستئناف في الرباط، أمس الثلاثاء (5 يونيو)، ببراءة حمزة الدرهم من التهم المنسوبة إليه، والتي سبق وأدين من أجلها ابتدائيا بالحبس سنتين نافذة، وغرامة مالية قيمتها 15 ألف درهم، على خلفية تهم تتعلق بالسكر العلني وارتكاب حادثة سير وتخريب الممتلكات العمومية. كما قضت المحكمة بتبرئة جميع المتهمين في […]